بيروت، حزيران 2023: أعلنت شركة أريبا، المزود الرائد لخدمات معالجة المدفوعات في الشرق الأوسط، عن إطلاق العمل بأجهزة نقاط البيع الذكيّة من أندرويد في السوق اللبناني والتي تعتبر أحدث جيل لأجهزة نقاط البيع في العالم.

هذا الجيل الجديد من أجهزة نقاط البيع التي تعمل على نظام التشغيل أندرويد، هو جهاز شامل يجمع بين تطبيق الدفع التقليدي بالإضافة إلى تطبيقات أندرويد الأخرى. يتيح لأصحاب الأعمال اللبنانيين خيار تنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات التي قد يجدونها مفيدة لعملياتهم التجارية اليومية مثل: قائمة الطعام، والمخزون، وبرامج الولاء، والتقارير،...

وفي هذا السياق، قال ماهر ميقاتي، الرئيس التنفيذي لشركة أريبا: "على الرغم من الظروف الاقتصادية والاجتماعية الحادّة في لبنان، ما زالت أريبا ملتزمة بتوفيرأحدث حلول وتقنيات المدفوعات محلياً. نحن نسعى دائماً الى المساهمة في تطوير حلول الدفع في السوق اللبناني وتلبية المطالب المتغيّرة لشبكة التجار لدينا".

مصممة لتوفير تجربة سهلة ومتطورة للمستخدم، تتميز هذه الأجهزة بشاشة عرض كبيرة وعالية الدّقة، وفترة تشغيل طويلة، مثالية لإجراء المعاملات الموجهة للعملاء، ويرافقها طابعة حرارية. هذا بالاضافة الى التوقيع الإلكتروني، وذاكرة واسعة لضمان معالجة سريعة للتطبيقات.

تواصل أريبا تقديم حلول دفع متقدمة تمنح التجار القدرة على تطوير أعمالهم، من خلال إستبدال أجهزة قبول الدفع التقليدية بأجهزة الدفع الشاملة، مما يضفي تأثيراً إيجابياً في نمو ونجاح الأعمال في مختلف القطاعات عبر خدماتها ومنتجاتها العصرية.

هل أنت مهتم بالحلول التي نقدمها؟

فريق الخبراء لدينا جاهز لمساعدتك في أي وقت. فقط أرسل لنا تفاصيل الاتصال الخاصة بك وسنعاود الاتصال بك قريبًا.
استفسار
 
استفسار
يسعدنا مساعدتك في أي استفسار. ما عليك سوى ملء النموذج أدناه وسنتصل بك قريبًا.
مطلوب
مطلوب
مطلوب
مطلوب
مطلوب
مطلوب
(*) الحقول المطلوبة