شاركت أريبا في سيملس الشرق الأوسط ٢٠١٨ في ١٥-١٦ نيسان (أبريل) في مركز دبي التجاري العالمي حيث عرض مجموعة جديدة من خدمات الإصدار وقبول الدفع المبتكرة ومنها:
  • بطاقة الدفع البيومترية: هي بطاقة تجمع بين تقنيتي الرقاقة وبصمة الإصبع للتأكيد على هوية الشاري بشكل آمن وسلس عند الشراء في المتاجر. ولا تتطلّب هذه البطاقة تطوير آلة الدفع بما أنه يتم التحقق من بصمة الإصبع مباشرة على رقاقة البطاقة فقط.
  • شاتبوت: هو خدمة للتخاطب مع جهاز بذكاء اصطناعي تسمح للمصارف بتأمين مساعدة افتراضية لأصحاب البطاقات عبر تطبيق ليتمكنوا من إجراء عملياتهم اليومية مثل إدارة بطاقتهم وحسابهم وحمايتهم ونقل الأموال وخدمات معلوماتية.
  • المحفظة الرقمية: هي تخدم أصحاب البطاقات في ما يتعلق بالدفع عبر الموبايل. فتؤمّن لعملاء المصارف الخدمات المصرفية التقليدية وتسمح لهم بإجراء عمليات شرائية سريعة وآمنة. وتوفّر للحكومات طريقة لتلبية حاجات موظفيهم المالية مثل دفع الرواتب أو إدارة أموالهم عبر تطبيق.
  • الدفع من خلال رمز الاستجابة السريعة (QR Code): مما يسمح للتجار وأصحاب البطاقات بإجراء عملياتهم من خلال مسح رمز الاستجابة السريعة الخاص بالتاجر من هواتفهم من دون الحاجة إلى آلة دفع. تكلفتها منخفضة وتشكّل بديلًا آمنًا لآلات الدفع باهظة الثمن.


إضافة إلى ذلك، شارك السيد رمزي الصبوري، الرئيس التجاري في أريبا، كمتحدث عن الدفع بالموبايل خلال هذا المؤتمر الذي دام يومين.

هل أنت مهتم بالحلول التي نقدمها؟

فريق الخبراء لدينا جاهز لمساعدتك في أي وقت. فقط أرسل لنا تفاصيل الاتصال الخاصة بك وسنعاود الاتصال بك قريبًا.
استفسار
 
استفسار
يسعدنا مساعدتك في أي استفسار. ما عليك سوى ملء النموذج أدناه وسنتصل بك قريبًا.
مطلوب
مطلوب
مطلوب
مطلوب
مطلوب
(*) الحقول المطلوبة