تصميم وإنتاج وإدارة المحتوى التفاعلي عبر الإنترنت ، بما في ذلك قوالب البريد الإلكتروني والوسائط الاجتماعية والأعمال الفنية الترويجية والكتب الإلكترونية التثقيفية.
إعداد ملخصات لكل مشروع وتقديم أفكار التصميم لجميع أصحاب المصلحة المعنيين.
التعاون مع فرق التجارة الإلكترونية والتسويق لضمان توافق جميع التصميمات مع صورة العلامة التجارية ، مع تلبية معايير الاستخدام والموقع الإلكتروني.
ضمان الاتساق في التصميمات والمحتوى عبر جميع منصات الشركة.
تحويل الإطارات السلكية إلى واجهات مستخدم بديهية.
مراجعة وضع المنتج ومحتوى التسويق عبر الإنترنت لتحديد مجال التحسين.
العمل مع قسم تكنولوجيا المعلومات للإشراف على التنفيذ السلس للمحتوى الجديد.
تقديم النصح والإرشاد فيما يتعلق بالجمالية للحملات والمشاريع والفعاليات الترويجية.
درجة البكالوريوس في التصميم الرقمي أو التصميم الجرافيكي أو مجال ذي صلة.
خبرة مثبتة في دور تصميم رقمي احترافي. مجموعة من أعمال التصميم الرقمي السابقة لعرض الخبرة والإبداع.
معرفة قوية ببرامج التصميم ، مثل Sketch و InVision و Adobe Creative Suite. القدرة على تقديم أفكار ومفاهيم التصميم بوضوح للحملات والمشاريع.
لاعب فريق يتمتع بمهارات تنظيمية وتقنية استثنائية.